News & Alerts

أوتيكو روسيا تدعم المبادرة التطوعية لتنظيف الشواطئ

Oteco Russia initiative to clean beaches
Oteco Russia initiative to clean beaches

Mosco, Russia – (ARAB NEWSWIRE)

قدمت شركة أوتيكو روسيا دعمها للحركة التطوعية التي قامت بتنظيف الشواطئ بالقرب من قرية فولنا بالقرب من ميناء تامان. تم تنظيم

هذا الحدث في الثاني من يونيو ، أي قبل يوم من اليوم العالمي لتنظيف المياه واليوم الروسي لعالم البيئة.

Oteco Russia supports volunteer initiative to clean beaches
أوتكو روسيا تدعم مبادرة تطوعية لتنظيف الشواطئ

ساهمت أوتيكو في دعمها لمبادرة تنظيف الشواطئ حيث انضم أكثر من مائة من موظفي الشركة ، بما في ذلك المتطوعون في هذا الحدث. أخذ المشاركون شاطئًا بطول 500 متر ، لتنظيفه من الحطام الذي جرفته المياه إلى الشاطئ بعد عاصفة حديثة. تم جمع أكثر من 350 كيس قمامة ، لتطهير الواجهة البحرية من البلاستيك والأخشاب الطافية وشبكات الصيد وغيرها من النفايات.

شجعت أوتيكو المتخصصين من أقسام متعددة على المشاركة في هذا الحدث. مثل هذا الدافع وتمكين الموظفين ضروريان ، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من موظفي الشركة هم من السكان المحليين في شبه جزيرة تامان وبعضهم من قرية فولنا. ينظم أوتيكو بشكل روتيني مبادرات دعم المجتمع الأخرى ، بهدف تحسين حياة أفراد المجتمع المحلي وعائلاتهم.

التنظيف هو الحدث الثالث على التوالي من نوعه في المنطقة الذي تنظمه أوتيكو .  في الشهر الماضي ، تم تنظيم مبادرة أخرى مماثلة على شاطئ فيسيلوفكا القريب ، وجذبت أكثر من 500 من السكان.

أوتيكو و ميشيل ليتفاك  من المؤيدين بقوة لإجراءات المسؤولية الاجتماعية للشركات في ميناء تامان وما حوله. أعرب الميلياردير ميشيل ليتفاك  مرارًا وتكرارًا عن آرائه حول الحاجة إلى مثل هذه المساعي للحفاظ على جودة حياة المجتمعات المحلية ودعم مستوى عالٍ من التحفيز بين موظفي الشركة من خلال غرس الشعور بالمسؤولية والواجب.

Oteko

https://www.oteko.ru/en/

Phone: +7 4957870901

Email: [email protected]

ار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 

www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

Related Articles

Back to top button